تشييع جثمان الشاب وليد نور الدين أبو صالح - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


المرحوم الشاب وليد نور الدين أبو صالح
تشييع جثمان الشاب وليد نور الدين أبو صالح
الجولان – 23\08\2008
شيع المئات من أبناء الجولان، ظهر اليوم السبت، جثمان الشاب وليد نور الدين أبو صالح (21 عام)، من مجدل شمس، الذي قتل الليل الفائت في حادث طرق مروع على طريق مجدل شمس مسعدة.

وكان المرحوم قد تعرض لحادث طرق مروع الليل الفائت، أصيب فيه أيضاً اثنان من مرافقيه إصابات خطيرة. الحادث وقع مساء الجمعة على الطريق بين مجدل شمس ومسعدة.
الشبان الثلاثة الذين كانوا بالسيارة هم: وليد نور الدين أبو صالح، علاء توفيق شمس، وهادي سميح أبو صالح، وكانوا في طريقهم من مسعدة إلى مجدل شمس. الحادث وقع قرب أرض السيد مجيد طربية ولم تعرف تفاصيله بالضبط.

السيارة التي استقلها الشباب كما بدت بعد الحادث
وكان طاقم الإنقاذ قد أضطر إلى قص السيارة لإخراج المصابين، الذين وصفت إصابة اثنين منهم بالخطيرة، ما تطلب استدعاء المروحية التي قامت بنقلهم على جناح السرعة إلى المستشفى.
لكن الشاب وليد توفي في وقت لاحق في المستشفى متأثراً بجراحه، وقد تم تسليم جثته إلى ذويه حيث سيتم دفنه في مسقط رأسه مجدل شمس عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم السبت.
وكان طاقم الإنقاذ قد تذمر من الحشد الذي تجمع في المكان وعطل عملية الإنقاذ. فقد أغلقت الحشود الطريق ما منع الحركة لأكثر من 15 دقيقة كانت مهمة جدا لإيصال المصابين إلى مكان هبوط المروحية.
وقد ناشد طاقم الإنقاذ المواطنين عدم التجمع في مكان الحادث في المستقبل، لأن ذلك من شأنه أن يمنع عملية الإنقاذ ويعرض حياة المصابين للخطر.


عقب على المادة

لا توجد تعقيبات حاليا